رسوم الشحن والتسليم

كون e.comm الوكيل لقنوات وهي المزود  للمنتجات التركية على متجرك فان منصة قنوات هم المسؤولون عن دفع كافة تكاليف الشحن والتسليم لجميع المنتجات المشتراه من قنوات. وأيضاً مسؤولون عن تحمل نفقات تلك الشحنات المرفوضة أو المعادة لأي سبب. نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار العرضية أو التبعية أو الخسائر عن المنتجات المعيبة، أخطاء في شحن طلبك، أو أخطاء أخرى. الحد الأدنى من المسؤولية لدينا هو استبدال أي منتج تشتريه منا. أي شحنات زائدة الوزن أو الحجم قد تتطلب رسوم شحن إضافية من قنوات لن يتم شحنها حتى تقوم بتأكيد تحملك لتكلفة الشحن الإضافية. اعتمادا على المعلومات المقدمة من قبل المورّد، قنوات قد تنشر أوزان الشحن للبضائع. نشر أو عدم وجود أوزان الشحن لا يمكن أن يستخدم لتحديد تكلفة الشحن و/أو التزامك المالي. “تكلفة الشحن” موجودة لجميع المنتجات كل في صفحته وعربة الشحن يجب أن تستخدم فقط لتحديد تكلفة الشحن.

تحديد الطلب

منصة قنوات كمزود للمنتجات على متجرك ليست مسؤولة عن خسارة أو أي تلفيات ناجمة عن سوء إجراء عملية الطلب أو عن أي أخطاء كتابية تحدث أثناء تحديد الطلب. المشتركين يتحملون كامل المسؤولية في تحديد دقة الطلب، تلك الدقة تشمل نوع السلعة، التسعير، الشحن والتسليم.

إجراء تعديلات على الطلب

بشكل عام، بمجرد إتمام الطلب لا يمكن تغييره بأي حال من الأحوال. مع ذلك تحت ظروف معينة، يمكن أن تعدل أو تلغى بعض الطلبات في حال تواصل المشترك مع قسم خدمة عملاء منصة قنوات بطلب تغيير باستخدام الإنترنت في أقرب وقت ممكن؛ في تلك الحالة قد يكون من الممكن أحيانا تعديل الطلب إذا لم يكن أعد بالفعل. منصة قنوات ليست مسؤولة عن أي خسارة أو تلفيات تنتج عن تغيير الطلب بعد أن تم تحديده مسبقاً.

ترجيع الطلب

لا تسمح منصة قنوات باسترجاع الطلب للمنتج الذي تم شراؤه من قبلها إلا في حالة كون المنتج متضرر او مغاير لما تم طلبه من الموقع الالكتروني.

الحماية من الاحتيال

شركة قنوات رائدة في مجال تزويد المنتجات والشحن، وهي الشركة المتميزة الأولى والوحيدة التي تقدم للمشتركين خدمة الحماية من الاحتيال على الشحن. جميع المشتركين تلقوا هذه الخدمة تلقائيا دون أي تكلفة إضافية.